علا عادل
يوميات الشرق «حمّى الهاشتاغات» المضادة تجتاح «السوشيال ميديا» في مصر

«حمّى الهاشتاغات» المضادة تجتاح «السوشيال ميديا» في مصر

اجتاحت حمّى الهاشتاغات المضادة، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال اليومين الماضيين؛ وهو ما انتقل بدوره إلى وسائل الإعلام المطبوعة والمرئية التي انتقدت إطلاق بعض الشبان هاشتاغ «خليها تعنس» لمواجهة ظاهرة ارتفاع تكاليف الزواج والمهور في الآونة الأخيرة بمصر.

علا عادل (القاهرة)
مذاقات الفنانة المصرية  ندى بسيوني

ندى بسيوني: أطهو المعكرونة أفضل من المطاعم الشهيرة

تعشق الفنانة ندى بسيوني المعكرونة بكل أنواعها، ولأنها لا تفضل تناولها خارج المنزل، فهي تقوم بطهيها «أفضل من المطاعم الشهيرة في مصر»، فهي>كما تصف نفسها> «طباخة ماهرة» تعشق الطهي منذ طفولتها، كما لا يمكنها الاستغناء عن الشيكولاتة والسوشي والمأكولات البحرية، بينما لا تفضل غالباً اللحوم، وأرجعت ذلك إلى أصولها الساحلية التي تعود إلى مدينة الإسكندرية (شمالي مصر).

علا عادل (القاهرة)
سفر وسياحة هيدي مع صديقاتها بالإسكندرية

أكثر من التسوق أحب اكتشاف المآثر التاريخية وفنون العمارة

الفنانة المصرية هيدي كرم، تعشق التاريخ وفن العمارة، لهذا تركز في كل رحلاتها على اكتشاف المباني الأثرية وتاريخها والبحث عن مصمميها. لهذا السبب تحديداً، تميل إلى أوروبا أكثر من الولايات المتحدة الأميركية «المكتظة بالمباني وكأنها غابة إسمنتية». مع هيدي كانت هذه الرحلة التي تحدثت فيها عن عادتها في السفر وأسباب شغفها به: > السفر بالنسبة لي مثل الأكل والشُرب، أدخر من أجله وأخصص له ميزانية. لكني لا أفضل السفر بمفردي، لهذا تكون معظم سفرياتي مع العائلة أو مع الأصدقاء.

علا عادل (القاهرة)